كوبونات التخفيض للشراء من الانترنت

كوبونات التخفيض للشراء من الانترنت

ازدهرت التجارة الالكترونية من كل النواحي ، واصبحت تغزو العالم من كل الاتجاهات ، واصبح الجميع يمتلك القليل والكثير حول هذه الظاهرة ...



لقد اصبح التسوق عبر الانترنت وسيلة لربح الاموال ، وكذلك لشراء المستلزمات التي تحتاجها ، فقد اصبحت كبريات الشركات العالمية تسوق لمنتوجاتها عبر الانترنت ، وتتيح ارسال منتوجاتها الى اغلب دول العالم ، الشراء من الانترنت اصبح سهلا ، لكن يجب الانتباه الى الشركة المراد الشراء عندها ، فاعين القراصنة تتربص في كل مكان .
Coupon ebay
Coupon ebay

اشتريت الكثير من الحاجيات من الانترنت دون ان تواجهني اي مشكلة عويصة لحد الآن ، المشكل الوحيد هو ان المشتريات تستغرق وقتا للوصول لكن الجيد انها تصل سالمة وجيدة ، ولمن لا يمتلك صبر الانتظار يمكنه الاستعانة بالبريد السريع .
من بين الشركات التي اشتريت منها هناك شركة : www.tinydeal.com
من مزايا هذه الشركة ان الشراء يبدأ من دولار ونصف ، ولكي لا تواجه مشكلة مع الجمارك انصح بمراسلة الشركة لوضع ملصق Gifte هدية على المنتجات ، لكي لا يتم حجزها عند الجمارك.
وهناك كذلك الشركة العملاقة اباي Ebay ، الشراء من هذه الشركة غير سهل حيث توجد مزادات علنية وغيرها ، كما توجد دول لا يمكن ارسال المنتوجات اليها ، لذلك ساقوم قريبا بوضع احد الكتب التي تشرح ذلك .
واليوم اقدم لكم بعض الكوبونات لتخفيض ثمن الشراء 
كوبون اباي Ebay بقيمة 10 دولار صالح لغاية 12.09.2014 
COUPON CODE:       SENNJ7C5SKFQ
وكوبون tinydeal  لتخفيض 70% من ثمن اكسسوارات الايفون :
Coupon Code :        save70off


مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »