قصة نجاح الجريدة الالكترونية هسبريس

قصة نجاح الجريدة الالكترونية هسبريس hespress

لعل ما جعلنا نكتب هذه التدوينة حول نجاح الجريدة الالكترونية هسبريس hespress ، هو متابعتنا لها ، ليس قراءة الاخبار وانما من خلال اليكسا لكشف المواقع اكثر زيارة ، وكذلك لنجاح المحتوى العربي ، المحتوى العربي الذي لم يعد محببا عند العديد من المدونين .


فالحكمة في هذه الحياة ليست في التعثر، إنما في القيام بعد كل مرة نتعثر فيها ، هسبريس في بدايتها كانت كانت مثل اي شخص بدأ انشاء موقع ، فقد كانت تقوم بعملية القطع واللصق (coper , coller ) من مواضيع مدونات مكتوب حينها.

عندما نتحدث عن النجاح الذي حققته هسبريس hespress نتحدث عن اسبابه ، ماهي الاسباب التي جعلتها تنجح في ذلك .


قصة نجاح الجريدة الالكترونية هسبريس  hespress
قصة نجاح الجريدة الالكترونية هسبريس  hespress


من الاسباب الذي جعلتها ناجحة هي المواضيع المطروحة فهي مواضيع تستغوي الكبير والصغير ، الشباب والشيب ، ذكورا واناثا ، فهي تتحدث عن المواضيع المطروحة والقضايا الساخنة كالرأي العام ، فهي تنشر يوميا اخبار الساعة ، ولا ننسى الاخبار الجنسية والرياضية ، الآن اصبحث هسبريس كبيرة لم تعد مجرد مدون واحد ، فهي اصبحث فريق ، وهذا ما نوصي به العمل كفريق يعطي دائما افكارا متنوعة ويساهم في التقدم سريعا وتحقيق الغاية المنشودة ...
ماهي مصادر الربح لهسبريس :
من بين مصادر الربحية لجريدة هسبريس ، هي الربح من اعلانات ادسنس adsence ، الربح من اليوتيب بارتنر youtube partner  بفضل الفيديوهات ، وكذلك الربح من التطبيق الخاص بها بواسطة ادموب admob ، ولا ننسى الربح من الشركاء وهو الافضل .
الشركاء هو اعلانات الشركات والمدارس وغيرها التي تتواصل مع هسبريس بشكل مباشر دون الحاجة الى وسيط ك ادسنس ، وهو الافضل من حيث الارباح حيث تتفق مع المعلن على المدة الزمنية ، لا يهم ان قام الزائر بالنقر على الاعلان ام لا ، المهم ان يرفرف الاعلان في الموقع المدة المتفق عليها .

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »