أخر الاخبار

التسجيل في البنك الالكتروني سكريل Skrill

التسجيل في البنك الالكتروني سكريل Skrill

تحدثنا في المقالات السابقة عن البنك الالكتروني البايبال paypal و بايزا payza وكذلك البنك الامريكي بايونير payoneer والحصول على بطاقة بنكية مجانا تصلك الى بيتك من بايونير .
موضوع هذه التدوينة هو البنك الالكتروني سكريل Skrill

التسجيل في البنك الالكتروني سكريل Skrill
التسجيل في البنك الالكتروني سكريل Skrill
البنك الالكتروني سكريل  هو ما سمي سابقا ببنك موني بوكرز Moneybookers ، وهو شركة بريطانية الاصل وتعتبر من بين اشهر البنوك الالكترونية على شبكة الانترنت ، فهي محمية جدا من هجمات القراصنة لعدة ادوات الحماية لديها ، يوفر لك سكريل التعامل الآمن والجيد مع العديد من الشركات المشهورة ك اباي Ebay و سكايب Skype ... وغير المشهورة ، كما يتيح لك استلام الاموال بدون تفعيل مثل البنك الالكتروني بايزا payza ...


 ولمن يحتاج الى بطاقة بنكية لاستلام الارباح ، سكريل يوفر بطاقة بنكية من نوع ماستر كارد Master Card يمكنك استخدامها في جميع البنوك التي تحمل شعار ماستر كارد ، كما تمكنك من الاطلاع على رصيدك على الفور و في اي وقت ، كما يمكنك ربطها مع البنك الالكتروني بايبال paypal ورسومها منخفظة مع بعض البطاقات البنكية.
للتسجيل في سكريل ادخل من هنا : www.skrill.com/fr
واختر في الجانب الايمن من الشاشة Ouvrir un compte وفي Type de compte اختارو personnel تم اتتمو باقي الخانات بالمعلومات الصحيحة .
اما لمن يتسائل عن الربح من البنك الالكتروني سكريل Skrill فهو ممكن من برنامج الشركاء Skrill afilliates  الذي ستجده اسفل الشاشة .

banner image



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-