أخر الاخبار

مسابقة cpa لربح 25 $

مسابقة cpa لربح 25 $

تحدثنا في مقالة سابقة عن افضل شركة cpa للمبتدئين ، حيث يمكنك التسجيل بكل سهولة دون التوفر على مدونة او موقع ، ويتم قبولك في الحين ، اما طريقة التسويق في هذه الشركة فهي عديدة مثل :
content locker , download widget , link locker , file locker , exit traffic والعديد من الميزات التي تزيد من فرصك في الربح .
موضوعنا اليوم هي المسابقة التي اطلقتها هذه الشركة ، وهي مسابقة Awards 



طريقة الاشتراك في هذه المسابقة سهلة كل ما عليك فعله هو التسجيل في الشركة ، وبعد التسجيل والدخول الى حسابك ، في القائمة العلوية ستجد Next award كما في في الصورة :
مسابقة cpa لربح 25 $
مسابقة cpa لربح 25 $

بعد الضغط على الزر ، ستجد عدة عروض سهلة للفوز بمبالغ تتراوح ما بين 15 $ و 25 $ وكذلك نقاط يمكنك تحويلها الى مبالغ او ملابس تحمل شعار الشركة 
1- مسابقة سكايب Skype Status Update - 5,000 points!  حيث تعطيك الشركة 5000 نقطة عند اضافتها عندك في حسابك سكايب واضافة هذا المنشور في حسابك "العمل مع CPAlead = $$$"
2 - مسابقة Forum Signature - 10,000 points! وضع لافتة CPAlead في توقيعك لمدة 7 أيام على أي منتدى التسويق التابعة لها كنت نشيطا والحصول على 10،000 نقطة. الرجاء السماح تصل إلى 8 أيام بالنسبة لنا لحساب حسابك.
3 - مسابقة Facebook Profile Picture $15 - 15,000 points! تحميل صورة لنفسك مع CPAlead الملابس (أو المنتجات) إلى حسابك الفيسبوك واستخدام تلك الصورة وصورة ملفك الشخصي وعلى 15 $ + 15،000 نقطة. الرجاء السماح تصل إلى 8 أيام بالنسبة لنا لحساب حسابك.
4 - مسابقة YouTube Testimonial Video $25 - 25,000 points! نشر فيديو على موقع يوتيوب قائلا لماذا تحب CPAlead أو الرياء الأشياء التي تم شراؤها مع المال من CPAlead وتلقي 25 $ + 25،000 نقطة. تلقي 5،000 نقطة اضافية اذا كنت أغني شهادة.
عندما يعجبك احد العروض التي تستطيع تنفيذها ستجد بجانبها زر Redeem award



ولمن لا زال يواجه مشكل التسويق لعروض cpa ادعوه للاطلاع على هذه الكورسات :
كورس سيموتيوب استراتيجيات التسويق بالفيديوهات على اليوتيب
كورس التسويق لعروض cpa مقتطف من حزمة نينجا التسويق الالكتروني
banner image



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-